السبت، 28 ديسمبر 2019

معلومات هامة عن فوار Catafast


-في حالة فقدان أو لم يتم أخذ الجرعة


في حال فاتتك أي جرعة، استخدمها فور ملاحظتك لها. إذا كان قريبًا من وقت الجرعة التالية، فقم بتخطي الجرعة الفائتة واستئناف جدول الجرعات. لا تستخدم جرعة إضافية لتعويض جرعة فائتة. إذا كنت تفقد جرعات بانتظام، ففكر في تعيين منبه أو مطالبة أحد أفراد العائلة بتذكيرك. يرجى استشارة طبيبك لمناقشة التغييرات في جدول الجرعات أو جدول جديد للتكيفات عن الجرعات الفائتة، إذا فاتتك جرعات كثيرة مؤخرًا.

تناول الجرعة الزائدة من فوار Catafast

لا تستخدم أكثر من الجرعة الموصوفة. لن يؤدي تناول المزيد من الأدوية إلى تحسين الأعراض؛ بل قد يؤدي إلى التسمم أو حدوث آثار جانبية خطيرة زوتعتبر هذه النقطة من اضرار فوار كتافاست إذا كنت تشك في أنك أو أي شخص آخر قد يكون قد تناول جرعة زائدة من فوار Catafast، فيرجى الذهاب إلى قسم الطوارئ في أقرب مستشفى أو دار رعاية. أحضر معك صندوق أدوية أو حاوية أو ملصق لمساعدة الأطباء على الحصول على المعلومات الضرورية.
-لا تعطي الأدوية التي تتناولها لأشخاص آخرين حتى لو كنت تعلم أن لديهم نفس الحالة أو يبدو أن لديهم ظروف مماثلة. قد يؤدي ذلك إلى زيادة الجرعة.
يرجى استشارة الطبيب أو الصيدلي أو حزمة المنتج للحصول على مزيد من المعلومات.

تخزين فوارCatafast

قم بتخزين الأدوية في درجة حرارة الغرفة بعيدًا عن الحرارة والضوء المباشر. لا تقم بتجميد الأدوية إلا إذا كانت هناك حاجة إلى إدخال العبوة. احتفظ بالأدوية بعيدًا عن الأطفال والحيوانات الأليفة.
لا تقم بغسل الأدوية أسفل المرحاض أو صبها في التصريف ما لم يطلب منك ذلك. قد يؤدي التخلص من الدواء بهذه الطريقة إلى تلوث البيئة. يرجى استشارة الصيدلي أو الطبيب للحصول على مزيد من التفاصيل حول كيفية التخلص من فوارCatafast بطريقة آمنة.

في حالة اذا كان فوارCatafast منتهي الصلاحية

تناول جرعة واحدة من فوار Catafastالذي انتهت صلاحيته من غير المحتمل أن يؤدي إلى حدوث أي حدث سلبي. ومع ذلك، يرجى مناقشة الأمر مع مقدم الرعاية الصحية الأولية أو الصيدلي للحصول على المشورة المناسبة أو إذا كنت تشعر بعدم الصحة أو المرض. قد يصبح الدواء الذي انتهت صلاحيته غير فعال في علاج الحالات الموصوفة لك. أن يكون على الجانب آمنة ، هو مهمّة لا أن يستعمل عقار منتهية الصلاحية. إذا كنت تعاني من مرض مزمن يتطلب تناول الدواء بشكل مستمر مثل حالة القلب والنوبات المرضية والحساسية التي تهدد الحياة، فأنت أكثر أمناً في التواصل مع مزود الرعاية الصحية الأولية حتى تتمكن من الحصول على مخزون جديد من الأدوية غير المنتهية الصلاحية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق